احجز رحلة الغواصة سى ولف الغردقة , استمتع بأجمل شعب واسماك بالبحر الأحمر

رحلة الغواصه سى ولف الغردقة  , رحلة لها مذاق خاص بها وطابع مميز لها لها من مميزات تجمع لك بين سطح البحر واعماقه , ففيها تتمتع بالأبحار وبالغواصه وايضا تنزل الى اعماق البحر وتستمتع بجمال اسماكه وشعبه ومخلوقات الله فيه وايضا لا تفوتك ان تقوم بعمل سباحة اسنوركل بها .

مدة الرحلة : 3 ساعات 
 مواعيد الرحلة : 9 صباحا - 10:30 صباحا - 12 ظهرا 

سعر الرحلة : 200 جنيه - تنفيذ الرحلة سوبر خدمة ممتازة


برنامج الرحلة

نبدأ بركوب الغواصه الزجاجيه متجين الى عرض البحر ثم ننزل الى صالون الغواصه بعمق 3 امتار تحت سطح البحر , الصالون زجاجى مكيف , نستطيع من خلال الشبابيك الزجاجيه من الإستمتاع ببانوراما بحريه طبيعيه من اسماك وشعب بمختلف اشكالها والوانها ومخلوقات البحر الرائعه , نقضى مايقرب من ساعه فى صالون الغواصه .

ثم نتجه الى العائمة البحريه سى ولف حيث نترك الغواصه ونركب العائمة البحريه التى من خلالها نقوم بعمل السباحه اسنوركل . طاقم العائمة البحرية مدرب على مساعدة الزبائن على القيام باسنوركل مميز حتى تستطيع الإستمتاع بوقتك فى امان , لمن لا يجيد السباحة تستطيع استخدام اللايف جاكت .
العائمة البحريه عبارة عن جزيرة صناعية وسط البحر من طابقين , اولهم مطعم عائم وكورنر خاص بالعاب الأطفال وقاعدة عربى , وثانيهم مفتوح بشماسى وشاذلونجات لمحبى الإستمتاع بحمام شمسى دافى وسط مياه البحر الأحمر .
نقضى مايقرب من الساعتين على العائمة البحريه ثم نعود الى المارينا فى امان الله .



السعر يشمل الأتى :

  1. الإنتقال من والى المارينا
  2. معدات السنوركل ( الماسك والزعانف )
  3. اللايف جاكت لمن لا يجيد السباحه
  4. مشروب ضيافة فى بداية الرحلة

اشياء تحتاجها فى الرحله :

  1. الفوطة الشخصيه
  2.  المايوه
  3. النظارة الشمسيه

نعدك بالأستمتاع برحلة الغواصه سى ولف  , ونتمنى ان لا تفوتك هذه الرحلة , حتى تكون رحلتك بالغردقة مميزة لها اثر فى ذاكرتك لتعود الينا ثانية

شارك مع اصدقائك

فنادق و رحلات أخرى